تجمعات ومسيرة حاشدة بالسيارات لأهالي حلب احتفالا باستعادة حي بني زيد ودعما لبطولات الجيش في حربه على الإرهاب التكفيري

تجمع المئات من الأهالي في حي الأشرفية وعدد من الشوارع الرئيسة في مدينة حلب احتفالا باستعادة حي بنى زيد وتأييدا للجيش والقوات المسلحة في حربهم على الإرهاب التكفيري.

وأفاد مراسل سانا في حلب بأن المئات من أهالي حي الأشرفية تجمعوا ابتهاجا بسيطرة الجيش والقوات المسلحة على حي بني زيد وتطهيره من المجموعات الارهابية التي ارتكبت المجازر بحق أهالي الحي والأحياء المجاور عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية.

وردد الأهالي هتافات تحيي صمود الجيش وتمجد بطولاته في مواجهة الإرهاب وتترحم على أرواح الشهداء.

إلى ذلك خرج المئات من أهالي مدينة حلب في مسيرة حاشدة بالسيارات انطلاقا من حي محطة بغداد جابوا بها شوارع وساحات المدينة فرحا وابتهاجا بالانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري على التنظيمات الإرهابية التي ارتكبت المجازر بحق اهالي المدينة عبر استهدافها بالقذائف المتنوعة.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الوطنية مجددين تأكيدهم الوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب حتى يتم دحر آخر إرهابي موجود على أرض الوطن.

وعبر المشاركون عن ثقتهم بحتمية النصر واستعدادهم الكامل لإعادة بناء ما دمره الإرهاب مرددين هتافات تحيى صمود الجيش وتمجد بطولاته في مواجهة الإرهاب وتترحم على أرواح الشهداء.

وأعلن مصدر عسكري في وقت سابق اليوم أن عمليات تأمين حلب أسفرت عن السيطرة على حي بني زيد بالكامل وكراجات عفرين والسكن الشبابي وجميع كتل الأبنية والمعامل في الليرمون الواقعة على الاطراف الشمالية لمدينة حلب.

المصدر: “سانا

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: