تخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية الجوية في مطار كويرس العسكري بحلب

برعاية العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع احتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية الجوية في مطار كويرس العسكري في محافظة حلب بالتزامن مع عيد القوى الجوية والدفاع الجوي حيث بدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت لأرواح شهداء الجيش والقوات المسلحة ثم النشيد العربي السوري.


وألقى ممثل راعي الاحتفال اللواء مدير الكلية الجوية كلمة لخريجي الدورة التي سميت باسم الشهيد الطيار حسين حاج علي أثنى فيها على البطولات التي سطرها أبطال حامية المطار خلال ما يقارب أربع سنوات من حصار جائر والتي انتهت بانتصار كبير على الإرهاب.
وقال اللواء مدير الكلية الجوية في كلمته “أيها الأبناء لقد قدمتم الكثير من الجهد والعناء وسقط عدد من زملائكم ورفاق سلاحكم شهداء من أجل منعة هذه المنشأة وأبليتم بلاء حسنا في التصدي للمجموعات الإرهابية المسلحة ولقنتموها دروسا لن تنساها بسبب بسالتكم وشجاعتكم”.
ثم بدأت عروض تخريج الدورة بتأدية الضباط الخريجين القسم العسكري وتضمن الاحتفال عروضا فنية للطيران الحربي عكست مهارة الطيارين السوريين وقدرتهم على خوض أعتى المعارك في استخدام سلاح الطيران ضد الإرهاب.

%d مدونون معجبون بهذه: