منتخب سورية الوطني للكاراتيه يحرز ثلاث ميداليات في البطولة العربية المقامة في بيروت

أحرز المنتخب الوطني للكاراتيه للكيوكوشنكاي ثلاث ميداليات “ذهبية وفضية وبرونزية” في البطولة العربية الثامنة المقامة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وحقق الميدالية الذهبية بفئة الناشئين لوزن تحت 50 كغ اللاعب خضر السالم وهو من اللاعبين المقيمين في لبنان وحصد الميدالية الفضية بالفئة نفسها لوزن تحت 60 كغ اللاعب معتصم بالله شعبان فيما حصدت الميدالية البرونزية اللاعبة لمى حسامي بفئة السيدات لوزن تحت 65 كغ.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أوضح رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا أن هذا الإنجاز الذي حققه المنتخب في هذه البطولة يؤكد على الحضور القوي للعبة التي بات شعارها الدائم هو المشاركة للمنافسة والاحتكاك وإحراز الميداليات.‏

وأضاف ميا.. إن اتحاد اللعبة يبحث دائما عن مشاركات قوية من شأنها إضافة خبرات جديدة للاعبينا بفضل الاحتكاك مع مدارس عريقة باللعبة وهذا ما يزيد من رفع مستوى لاعبينا ويؤهلهم للمنافسة بقوة في البطولات الخارجية بمختلف تسمياتها.

وأشار ميا إلى أن المنافسة كانت قوية من الفرق المشاركة في البطولة واستطعنا رفع علم الوطن عاليا وعزف النشيد الوطني في هذا اللقاء الرياضي المهم في لعبة الكيوكوشنكاي التي تعد إحدى مدارس رياضة الكاراتيه.

يشار إلى أن بعثة منتخبنا الوطني تألفت من جهاد ميا رئيسا وحازم مارديني مدربا واللاعبين .. محمد مارديني ومعتصم بالله شعبان ولمى الحسامي إضافة لمشاركة 12 لاعبا سوريا مقيما في لبنان.

%d مدونون معجبون بهذه: