منتخب سورية لكرة القدم يكثف تحضيراته للقاء نظيره الإيراني غدا في تصفيات مونديال 2018

رفع منتخب سورية الوطني لكرة القدم من وتيرة استعداداته في مدينة سيرم بان الماليزية تحضيرا للقاء نظيره الإيراني غدا ضمن الجولة الخامسة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018.

ووفق المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد فإن الحصة التدريبية قبل الأخيرة تركزت على الناحية التكتيكية وأسلوب اللعب الذي سيعتمده المدرب أيمن الحكيم خلال اللقاء المفصلي لمنتخبنا وتم تخصيص جزء من التدريبات للكرات الثابتة والعرضية وتكثيف العمل لخطي الدفاع والوسط وأهمية استثمار المهاجمين لكل فرصة متاحة.

وأشار محمد إلى أن الحصة التدريبية التي جرت بمشاركة فاعلة من لاعبي المنتخب شهدت انضمام المهاجم عمر خريبين لتكتمل صفوف المنتخب مبينا أن اللاعبين والجهاز الفني واثقون بالقدرة على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد.

وسيرتدي منتخبنا في المباراة التي تقام على ملعب توانكو عبد الرحمن في مدينة سيرم بان عند الساعة الثانية من بعد ظهر غد اللون الأحمر والمنتخب الإيراني اللون الأبيض بينما يقود المباراة طاقم تحكيم مؤلف من العراقي علي صباح للساحة ويساعده مواطنه أمير داود وحكم ماليزي فيما تم تكليف العراقي زيد ثامر حكما رابعا والإماراتي علي حمد مقيما للحكام.

ويحتل منتخب سورية المركز الرابع في المجموعة الأولى للتصفيات برصيد أربع نقاط من فوز على الصين 1- صفر وتعادل مع كوريا الجنوبية صفر- صفر مقابل تعرضه لخسارتين أمام منتخبي أوزبكستان وقطر بالنتيجة ذاتها صفر-1 بينما يتصدر المنتخب الإيراني المجموعة برصيد عشر نقاط يليه منتخب أوزبكستان بتسع نقاط ثم الكوري الجنوبي بسبع نقاط فيما يحتل منتخب قطر المركز الخامس بثلاث نقاط والصيني المركز السادس والأخير بنقطة واحدة.

%d مدونون معجبون بهذه: