شريط الأخبار

إضاءة شجرة الميلاد في فندق الداما روز بدمشق

بمناسبة عيد الميلاد المجيد أضيئت مساء اليوم شجرة الميلاد في فندق الداما روز بدمشق في حفل تضمن إنشاد تراتيل العيد وأغاني الميلاد وتكريم عدد من أبناء الشهداء.

وأشار وزير السياحة المهندس بشر يازجي إلى أن السوريين يجددون من خلال إضاءة الشجرة رسالة المحبة والسلام اليوم بالتزامن مع احتفالات أهالي حلب بخلوها من الإرهاب بهمة أبطال الجيش العربي السوري معربا عن أمله أن يعم الأمن والاستقرار في كل سورية.

من جهته قال المعاون البطريركي لبطريركية انطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس المطران لوقا الخوري إن “سورية مهد الديانات السماوية وصدرت السلام والمحبة والخير للعالم” لافتا إلى تماسك السوريين وتكاتفهم معا لإعادة بناء سورية ودحر الإرهاب منوها ببطولات الجيش العربي السوري والشهداء الذين رووا بدمائهم الزكية تراب الوطن ليعمه الخير والأمان.

بدورها أشارت عضو مجلس الشعب جانسيت قازان إلى مشاركة عدد من أبناء الشهداء في إضاءة الشجرة إضافة إلى إقامة بازار تنظمه مجموعة أم الشهيد والذي سيعود ريعه لأبناء الشهداء.

حضر الفعالية عدد من أعضاء مجلس الشعب والسفير الهندي في سورية مانموهان بانوت والسفير البابوي في دمشق وفعاليات دينية وأهلية.