شريط الأخبار

وحدات من الجيش العربي السوري تدمر تجمعات وزوارق لتنظيم داعش في دير الزور

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري بإسناد من الطيران الحربي تجمعات ومقرات وزوارق لتنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور.

وذكر مصدرنا في دير الزور أن الطيران الحربي وجه ضربات مكثفة على أوكار ومقرات لتنظيم داعش الإرهابي في مدينة الميادين بالريف الشرقي ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد كبير من الإرهابيين وتدمير 3 من مقراتهم.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش دمرت بعد رصد ومتابعة أكثر من 6 زوارق في نهر الفرات كان إرهابيو التنظيم يستخدمونها في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة في محيط قريتي الصبحة والمريعية بريف دير الزور الشرقي.

ولفت مصدر المركز الإعلامي “سورية. النظر من الداخل” إلى أن وحدات من الجيش قضت على تجمع لإرهابيي تنظيم داعش في قرية الخريطة ودمرت لهم العديد من الزوارق في نهر الفرات بمحيط قرية البغيلية في الريف الغربي.

وفي مدينة دير الزور أسفرت عمليات الجيش عن تدمير مقر يتحصن فيه عدد من إرهابيي تنظيم داعش الفارين من العراق عند دوار الحلبية وذلك بالتزامن مع إيقاع قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي التنظيم بضربات مركزة على بؤرهم وتجمعاتهم في أحياء الحميدية والعرضي والموظفين والرشدية.

وبين المصدر أن سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري دك أحد مواقع تنظيم داعش الإرهابي في منطقة المقابر على الأطراف الجنوبية لمدينة دير الزور ما أدى إلى مقتل 4 إرهابيين.

ودمرت وحدات من الجيش أمس دبابة وصهريجا محملا بالوقود تابعا لتنظيم داعش الإرهابي على طريق مدرسة التيم في ريف دير الزور الجنوبي الغربي.