شريط الأخبار

المساعدة الطبية من حلب لأهالي دير الزور

أرسل فرع نقابة الصيادلة في حلب اليوم شحنة منوعة من الأدوية إلى أهالي محافظة دير الزور. وبين رئيس فرع النقابة الدكتور عبد الله جراح في تصريح اليوم ان هذه المبادرة المنفذة من فرع النقابة بالتعاون مع عدد من الشركات الدوائية الوطنية تأتي بهدف مساعدة اهلنا في دير الزور وتوفير الدواء لهم بعد ان تكلل صمودهم بالانتصار على التنظيمات الارهابية وفك الحصار الظالم عنهم بفضل صمود وتضحيات بواسل الجيش العربي السوري مضيفاً ان هذه المبادرة هي تعبير عن تلاحم كل أبناء الوطن ووقوفهم صفاً واحداً في وجه الارهاب وداعميه.

وأشار الدكتور جراح الى ان الشحنة الدوائية المرسلة تتضمن حمولة سيارة شاحنة وتحوي 80 طردا دوائياً منوعاً تضم مجموعة متكاملة من الأدوية التي يحتاجها الأهالي وأهمها أدوية الالتهابات والمقويات وادوية الأطفال وخافضات الحرارة ومراهم الحروق وادوية الضغط والسكر وامراض التحسس ومسكنات الالم والمطهرات وادوية الإسهال وغيرها من الأدوية العلاجية الاسعافية والتي سيتم استخدامها لتحسين الخدمات الطبية وتوفير الأدوية للمرضى بشكل مجاني.

وكانت وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة أعادت في الـ 3 من الشهر الجارى الامن والاستقرار الى مدينة دير الزور بعد تطهيرها من إرهابيي داعش.